المرأة

زيت جونسون للبشرة

تحلم كل أمرأه بالحصول على وجة وبشرة دائمًا متميزة، وجذابة، وتسعى دائمًا لوجود أي وسيلة لحماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة التي تتعرض لها خلال اليوم، ولكن قد وجد الحل الذي سوف يجعلك تتمتعين ببشرة ناعمة مرطبة كالأطفال وهو زيت جونسون للأطفال، الذي يساعد في حماية وترطيب للوحة والجسم، بشكل فعال وأمن وسوف نعرض كل التفاصيل الخاصة بفوائد زيت جونسون للبشرة.

فوائد زيت جونسون للاطفال للبشرة

زيت جونسون للأطفال المعطر يعتبر من أهم المنتجات التي يمكن استخدامها ليس فقط للاطفال بل للكبار أيضًا من أجل ترطيب البشرة، وجمالها.

فهو أصبح من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة، بلأضافة إلى سعره المخفض فهو أصبح في متناول الجميع شرائة.

سوف نوضح لكم أهم الفوائد التي يمنحها زيت جونسون للاطفال للبشرة وهي كالاتي:

  • ●         الترطيب العميق للبشرة

يحقق هذا الزيت الترطيب الفعال والعميق لكل انواع البشرة، سواء كانت جافة أو حساسة، ولذلك فأنه أصبح وسيلة الترطيب الافضل لدى كثير من النساء.

حيث أن زيت جونسون للاطفال يحتوي على بعض المواد الطبيعية الامنه على البشرة، لانه مخصص في البداية لبشرة الاطفال الحساسة، ولذلك فهو يساعد على تهدئة جميع الالتهابات، وايضًا الحساسية لمن هم يعانون منها.

 وعند استخدامه يفضل ان يوضع هذا الزيت على بشرة نظيفة خالية من أي شوائب ويتم تدليك البشرة عند وضعة للحصول على أفضل نتائج.

  • ●         علاج تشققات الكعبين

يساعد زيت جونسون في علاج تشققات الكعبين بشكل أمن وفعال، لإحتوائه على بعض الفيتامينات المناسبة لهذه المشكلة مثل فيتامين ، كما أنه يساعد على ترطيب القدمين بشكل قوي وعميق.

يفضل أن يستخدم بشكل يومي حتى يحقق نتيجة سريعة.

وينصح ايضًا بلأهتمام الدائم بنظافة القدم حتى يكون له تأثير فعال عند استخدامه.

  • ●          إزالة الماكياج

زيت جونسون  قد يستخدم أيضًا كمزيل للمكياج أمن، بل يعتبر افضل الوسائل لازالة المكياج لانه لايوجد به اي مواد ضارة، فيمكن استبدال المستحضرات غالية الثمن به ويحقق نتيجة أفضل.

ويمكن استخدامه في إزالة مكياج العين بالكامل، فهو يترك البشرة نظيفة وخالية من المكياج.

  • ●         العناية بطبقة الجلد المحيطة بالأظافر

يمكن استخدامه أيضًا لترطيب والعناية بمنطقة محيط الاظافر، ويمكن وضعة بعد عمل بادكير للقدم واليد وتدليك هذه المنطقة به، كما أنه يعطي لمعة جذابة الاظافر ويجعلها نظيفها.

  • ●         تقشير الشفاه:

يستخدم زيت جونسون للاطفال كمرطب للشفاه أيضًا ، فهو يساعد على حمايتها من التشققات.

حيث أنه يستخدم مع إضافة السكرو عدد من قطرات عصير الليمون إليه ويدهن على الشفاه، وسوف يساعد على تنعيم الشفاه، وترطيبها وحمايتها من اي تقشير والتشققات، وإزالة الجلد الميت.

  • إزالة الشعر الزائد في الجسم :

إذا إرادتي إزالة الشعر الزائد من الجسم بأستخدام الشفرات فيكون زيت جونسون هو الحل الامثل لوضعة قبل استخدامها كبديل لإستخدام كريم الحلاقة، فهو يساعد على تلين البشرة، ومرور الشفرة بكل سهولة، حتى لا تتعرضي لأي جروح.

ويمكن استخدام كمرطب بعد الإزالة، وايضًا بعد استخدام الشمع فهو رائع في تنظيف البشرة من بقايا الشمع على الجسم.

  • يستخدم كزيت للاستحمام:

من ضمن فوائد زيت جونسون للاطفال أنه يمكن استخدامه كمرطب للجسم بعد الاستحمام، فهو يساعد على ترطيب الجسم وتلينه، والتمتع براپحة عطريه جذابة ويكون أكثر إفادة خاصتًا للبشرة الجافة في فصل الشتاء.

أقرا أيضا : أفضل طريقة علاج الكحة عند الاطفال بزيت الزيتون

  • زيت جونسون لازالة العرق

استخدمي زيت جونسون كمزيل عرق ويعطي الجسم رائحة عطرية جميلة، قومي بغسل تحت الابط جيدًا، وبعد تنشيف المنطقة الدهنية كمية مناسبة من زيت جونسون وسوف تندهشي من النتيجة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *