عنايه بصحه الطفل

فيروبيلا Ferrobella للاطفال

فيروبيلا Ferrobella  للاطفال هو مكمل غذائي لعلاج الانيميا وقد يعاني الكثير من المشاكل التي تسببها الأنيميا وخاصة الاطفال فتسبب لهم الضعف العام والتشتت وعدم الانتباه .

  وايضا تسبب للكبار الصداع  والإرهاق، وسقوط الشعر وشحوب البشرة، وغيرها  ولكن بعض الأطفال يصعب عليه تناول الدواء ويقدم المتاعب للأم عند تناول الدواء، ولكن الحل الامثل لكل هذه المعاناة فيروبيلا Ferrobella، فهو مكمل غذائي بصور شيكولاتة ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن، فيروبيلا Ferrobella  للأطفال.

محتويات فيروبيلا Ferrobella  للاطفال

فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية اللازمة لصحة الجسم، فهو يحتوي على عنصر ( الحديد – والزنك ) ويحتوي على العديد من الفيتامينات اللازمة لصحة وبناء الجسم، فهو يحتوي على فيتامين ( C – E – B1 – B2 – B3 – B5 – B12) .

ويحتوي ايضا على حمض الفوليك فهو أول شيكولاتة مدعمة بالزنك، والحديد مع اللبن والبندق فهو يعالج حالات الانيميا، ويعالج الضعف العام وينشط الذاكرة وله العديد من الفوائد، ولكن هل هو آمن الاستخدام وماهي فوائده، واضراره، سوف نتعرف على كل هذا من خلال هذه السطور.

أهمية فيروبيلا Ferrobella للأطفال

  • الدواء بطعم الشيكولاتة واحدة من أفضل النكهات التي يفضلها الأطفال، ويقدم لهم كل العناصر الغذائية الهامة لنمو جسدي وعقلي صحيح وسليم.
  • وتعويض ما ينقص الجسم منها ما يضمن جهاز مناعي قوي وبنية جسد قوية، وبناء جسم صحي للطفل.
  • يحتوي فيروبيلا Ferrobella على الحديد والزنك والفيتامينات، ويعمل على علاج الأنيميا وسوء التغذية، ويساهم في تصنيع كريات الدم الحمراء، ورفع نسبة الحديد في جسم الطفل.
  • يعمل الدواء على رفع المناعة، وتقوية الجهاز المناعي من خلال احتوائه على فيتامين سي وعنصر الزنك، ما يجعل الجسم قادر على مقاومة الأمراض والعدوى.
  • تساهم التركيبة الغنية بالمكملات الغذائية في الدواء على تغلب الطفل على التعب والإرهاق.
  • يعمل الدواء على علاج فقدان الشهية الذي يعاني منه بعض الأطفال، ما ينتج عنه أمراض سوء التغذية وضعف بنية الجسم من خلال احتوائه على الحديد والفيتامينات.
  • يعمل الدواء على تقوية التركيز عند الأطفال خاصة في فترة الدراسة، والامتحانات ورفع النشاط والحيوية عند الطفل ، كما يعمل الدواء على علاج مشكلة النحافة عند الطفل، من خلال قدرة الدواء على فتح شهية الأطفال.

فوائد فيروبيلا Ferrobella للاطفال

كما تحدثنا في بداية المقال أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات، والعناصر الغذائية اللازمة لصحة الجسم، فهو يعمل على :
● يعالج حالات الانيميا .
● يعمل على تقوية الجهاز المناعي لتصدية لأي أمراض .
● يساعد في تنشيط الذاكرة، ويعالج التشتت وضعف الانتباه .
● يعالج تساقط الشعر، وشحوب البشرة، وتقطم الاظافر .
● يستخدم في علاج حالات ضعف الشهية .
● علاج الخمول وإرهاق الجسم .
● يعطي الجسم الطاقة والنشاط .

مميزات فيروبيلا Ferrobella

● شيكولاتة مدعمة بالحديد والزنك، واللبن والبندق .
● مزاقها رائع ومحبب لجميع الأطفال .
● لطيفة وخفيفة على المعدة، لمن يعانون من مشاكل في المعدة .
● تعطي النشاط والحيوية طول اليوم.
● سهلة الامتصاص .
● غنية بالفيتامينات المتكاملة لنمو صحي.

الآثار الجانبية لاستخدام شيكولاتة فيروبيلا Ferrobella

لا يعتبر للدواء الكثير من الآثار الجانبية أو أضرار على الصحة في استخدام الدواء، ولكن في حالة الإفراط في استخدامه يتعرض المريض لمشاكل صحية متنوعة منها:
● يتسبب الدواء في الشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ، في حالة زيادة الجرعة من الحد الموصوف من الطبيب المعالج.
● يتسبب الدواء باضطرابات في الجهاز الهضمي، خاصة عند الأطفال في حالة زادت الجرعة عن الحد الموصوف من الطبيب المعالج.
● يتوفر من الدواء عبوتين عبوة تحتوي على 200 جرام من الدواء بسعر 69 جنيه مصري فقط، وعبوة أخرى تحتوي على 350 جرام من الدواء بسعر 95 جنيه مصري أو ما يعادل 6 دولار تقريبا .

نصائح قبل استخدام فيروبيلا Ferrobella

● يجب أن يتم الاعتماد على التغذية السليمة الغنية بالمعادن، والفيتامينات الهامة للجسم بشكل طبيعي أثناء استخدام الدواء.
● ينصح الأطباء باستخدام الأطعمة التي تساعد على تحسين امتصاص الدواء في جسم الطفل، أو الأم الحامل .
● لابد من تجنب المشروبات الغازية، أو الاطعمة الغنية بالمواد الحافظة خاصة للطفل والحرص على تناول الخضروات الطازجة، والفاكهة الطبيعية والعصائر الطبيعية والطازجة.
● يجب تجنب المواد الدهنية والمواد السكرية، وكذلك الابتعاد عن الأملاح الزائدة في الطعام، لمزيد من الفعالية في دواء فيروبيلا Ferrobella.
● يجب تجنب استخدام المكملات الغذائية الأخرى أثناء استخدام فيروبيلا Ferrobella، حتى لا يتسبب ذلك في تعرض المريض للمضاعفات الجانبية ، في حالة زاد عنصر الحديد، أو الفيتامينات في الجسم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *